إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الزراعة تعلن خطتها لعيد الأضحى


عمان جو - صرح الناطق الإعلامي لوزارة الزراعة انه وبناءا على توجيهات من معالي وزير الزراعة وزير البيئه م.ابراهيم الشحاحده لمديرية التراخيص والمراكز الحدودية بضرورة متابعة اعمال المراكز الحدودية ال ١٤ التابعه لها على مدار الساعة في عطلة العيد وذلك لإستقبال الارساليات الواردة وإعطاء الأولوية في معاينة البضائع للمواد الغذائية وتسهيل مهمة المسافرين فيما يتعلق بالمواد الشخصية وإنهاء الكشف الحسي بالسرعة الممكنة حسب تعليمات وزارة الزراعة.
والتأكيد على أهمية الشراكة ضمن روح الفريق مع دائرة الجمارك والأجهزة الرقابية الأخرى من خلال تطبيق مبدأ المعاينة المتزامنة والتنسيق مع مختبرات الثروة النباتية لفحص الارساليات الواردة.
وتأتي تلك الاجراءات لتسهيل انسياب المحاصيل للاسواق دون انقطاع وايضا تسهيل سبل التصدير للمحاصيل المحلية بالاضافة الى توجيهات معالي الوزير بعمل مناوبات لغرفة المتابعة في الوزارة لاستقبال اي معلومات تخص الحراج من اعتداءات او حرائق او مايخص التواصل مع الجهات الرقابية في متابعة الأضاحي واليات الذبح.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :