إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هل تنضم دنيا سمير غانم الى "ذا فويس كيدز" ؟ وما مصير تامر حسني؟


بانتظار ان تعقد محطة "ام بي سي" مؤتمرها الصحفي الخاص الذي ستكشف خلاله عن تفاصيل برنامج "ذا فويس كيدز" ، يبقى البرنامج المذكور بحكم الضياع بما خص لجنة التحكيم فيه.

وفيما تتردد أخبار عن إنضمام الممثلة المصرية دينا سمير غانم الى جانب محمد حماقي، ونانسي عجرم (بعد اعتذار حسين الجسمي عن الاشتراك في البرنامج والمجيء ربما بماجد المهندس مكانه) .. فان معلومات صحفية أكدت وقوع البرنامج في الضياع المشار اليه .

فقد ضمّت اللجنة سابقاً كلاً من: نانسي عجرم والعراقي كاظم الساهر والمصري تامر حسني، حيث ان قوانين العمل المأخوذ عن فورما أميركي، تتطلب جلوس أحد الأعضاء في لجنة التحكيم في برنامجين معاً، أيّ أن يحكّم الفنان في عملين مختلفين ضمن "ذا فويس". لذا، كان الاتفاق سابقاً على تواجد الساهر في "ذا فويس كيدز" و"ذا فويس". لكن في نسخته الاخيرة، خرج الساهر من "ذا فويس" للكبار وبقي ضمن العمل الذي يخاطب الاطفال بسبب إنشغاله بأعماله ودخوله فترة إستراحة طويلة قد تتخطّى مدّتها العام.

هذه الخطوة كسرت قاعدة البرنامج المتعارف عليه، ولكن mbc تفكّر حالياً في العودة إلى ذلك الشرط الذي تفرضه النسخة الأم منه.

من هذا المنطلق، يجري الحديث في الكواليس اليوم عن خروج تامر حسني من المفاوضات مع "ذا فويس كيدز" بسبب تقليص الميزانية، ولذا يطرح حالياً إسم محمد حماقي ليكون ضمن النسختين اللتين تتوجّهان للكبار والصغار، مع الإبقاء على التعاون مع نانسي عجرم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :