إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الدرك تودع بعثة الحج إلى الديار المقدسة


عمان جو- ودعت المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الخميس، بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام، بحضور مندوب المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، مساعد المدير العام للعمليات.

ويأتي تسيير هذه البعثة تنفيذاً للتوجيهات الملكية، في إتاحة الفرصة وتمكين منتسبي قوات الدرك من العاملين والمتقاعدين، وذوي الشهداء، من أداء الشعائر وتلبية ركن عظيم من أركان الإسلام.

وأكد مساعد المدير العام للعمليات، أن قوات الدرك انتهجت سنة حميدة دأبت عليها تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، في تسيير بعثات الحج والعمرة، تكريماً لمنتسبيها، لافتاً الى أن هذه البعثة ضمت عدداً متزايداً من المتقاعدين والمصابين وذوي الشهداء، تقديراً لتضحياتهم المبذولة فداء للوطن.

من جهته قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني في قوات الدرك، ان الحج من أفضل الأعمال والقربات إلى الله، داعياً المشاركين إلى اغتنام اللحظات المباركة بالعبادة والدعاء، والتحلي بالصبر وسعة الصدر وحسن الخلق، نزولاً عند قيم العقيدة السمحاء، وأخلاق المؤسسة العسكرية الأردنية.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :