إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تيار الأحزاب يدعو لدعم التيارات الحزبية


عمان جو- دعا تيار الأحزاب الوسطية لدعم التيارات الحزبية على المستويات كافة، وتمكينها كمؤسسات سياسية لها دور في توسيع نطاق رقعة المشاركة الشعبية بصناعة القرار.


كما دعا الحزب في بيان صحفي اليوم الاثنين، إلى تعزيز مكانة العمل الحزبي وتوسيع نشاطاته، والتركيز على القضايا الاساسية في دعم المسيرة الحزبية والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من المسيرة الاصلاحية.


ولفت إلى أن الوعي السياسي لدى صناع القرار حافظ على المناخ الديمقراطي في اجواء الحرية لتحقيق قدر اكبر من الديمقراطية الشعبية في صناعة القرار.


واوضح البيان أن خلو مسودة نظام الأحزاب المعروض امام ديوان التشريع من الدعم المالي ضمن المساهمة المالية لدعم الاحزاب يشكل تحديا كبيرا يواجه التقدم الحزبي. 


والتيار يضم احزاب احرار الاردن والفرسان والنداء وتواد والاتجاه الوطني والوحدة الوطنية والعدالة والتنمية والعون والحرية والمساواة والوعد والشباب والعدالة والاصلاح.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :