إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

غزاك الشيب سيدي .. فهزمت الحروف وأنرت القلوب




عمان جو _ شادي سمحان

بصورة مختلفة رأى الأردنيون مليكهم الشاب اليوم خلال تفقده للجامع الحسيني بوسط البلد .. صورة رسم الشيب ملامحها ببياض النية .. وصفاء الروح .. وجمال الانجاز .. وحكمة القيادة والرؤية ..

عشرون عاماً سيدي .. وانت تحمل هموم الوطن والمواطن والأمة بأكملها .. حتى أثقلت كاهلك وأمست شيباً يغزو رأسك .. عنوانه العز والفخار .. مع الاصرار على المضي قدما في مسيرة الاصلاح والتحديات والتنمية كي يستفيد من عوائدها كل اردني وأردنية ...

عشرون عاماً سيدي .. كانت كفيلة بأن تخط مسؤولياتها وضغطها وعملها ومجهودها بين ملامح وجهك وشيب رأسك .. كيف لا ؛.. وجولات عملك المكوكية .. وفكرك الموصول بمستقبل الوطن سواء في جولاتك التفقدية على مختلف المحافظات والقرى أو اللقاءات المفتوحة أو الحوارات الصريحة التي تجريها مع ابناء شعبك بعيداً عن البروتوكولات والرسميات ..

وهذا هو شأن الملك الهاشمي الذي تجده دوماً عندما تصعب الأمور والأحداث ، ربان سفينة الأمن وقائد مرسى الآمان، فهو الساهر على مصالح شعبه و تراب و طننا الغالي ..

حماك الله سيدي .. من هنا .. من المسجد الحسيني .. من حيث جلس اهلك بين يدي الله... من حيث ركعوا وسجدوا وأطالوا في الدعاء... المسؤولية عظيمة والحمل ثقيل... ودعاؤنا لكم أن يعينكم الله على مسؤولياتكم الجسام .. وأن يحفظ على الأردن أمنه واستقراره ..

اشتعل الرأس شيباً سيدي .. فهزمت الحروف.. وأنرت القلوب والديرة والوطن ... حماك الله سيدنا

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :