إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

خلافات وائل كفوري وطليقته الى القضاء:"الغرف المظلمة تعبث بمصير العائلة"!


يبدو أن العلاقة بين الفنان وائل كفوري وطليقته انجيلا بشارة متجهة نحو مزيد من التصعيد، كما اشرنا يوم أمس.. وقد ذكر موقع "الفن" أن "بشارة" ستتقدّم اليوم الخميس بدعوى جزائية ضد كفوري، أمام النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان، بجرم الإهمال بالقيام الواجبات العائلية، وفق المادة 501 من قانون العقوبات في لبنان.

وحسب الموقع المذكور، فان وكيل السيدة أنجيلا بشارة، الأستاذ اشرف الموسوي أكد ان "مراسم إنهاء الزواج بين الفنان وزوجته جرت بصورة طبيعية، بعيدا عن الصخب الإعلامي، وإن موضوع المشاهدة والرؤية للإبنتين طبيعي ومعتاد، الى أن بدأت التسريبات بحصول الطلاق من قبل كفوري وبدأت معه الشائعات والوقائع المفبركة تطال موكلتي، الملتزمة أصلاً بعدم التصريح والإفصاح عن الطلاق، وما رافقه من دعاوى قضائية حرصهمنها على الروابط العائلية، وإكراما لوالد طفلتيها وسمعته وشهرته".
وأضاف الموسوي" للموقع:"ولكن الغرف المظلمة تحاول العبث بمصير العائلة تحصيلاً لنيل أو كسب ما !!!.. وكما نحن بصدد ترتيبات قضائية وماليه جديدة منصفة لأولاده، في ظل الظروف المعيشية الصعبة، وكون الصيغ المعمول بها مالياً بحاجة الى تعديلات جوهرية، ونحن بصدد اللجوء الى القضاء المختص لمعالجة الخلل المالي الحاصل".
ويبدو ان محاولة وائل كفوري لإبقاء حياته العائلية الخاصة بعيدة عن الاعلام ، اصبحت أمراً مستحيلاً بعد إنتقال مشاكل العائلة الى القضاء!!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :