إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وائل كفوري يشعل سماء جرش .. وحضور جماهيري لافت


عمان جو - أسماء الحصري
تصوير - مهند قطيشات و محمد الشلبي 

أحيى الفنان اللبناني وائل كفوري اليوم الجمعة ، الليلة الثانية من ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين ، على المسرح الجنوبي وسط حضور أردني وعربي لافت فاق 4 آلاف شخص .

ليبدأ "العندليب الطائر" كفوري وصلته الفنية ، بأداء الاغاني التي تحمل الطابع التراثي مصحوبة بمواويل يعرض بها خامة جبلية ذات احساس وعاطفة مرهفة ، وينتقل بعدها إلى سلسلة من أغانيه الخاصة ( لو حبنا غلطة ، هلأ تا فقتي ، ما وعدتك بنجوم الليل، معقول تشتي بآب وغيرها... من الاغاني التي يحبها وأحبها الجمهور بالإضافة إلى الأغاني الوطنية.

وامتزج صوت كفوري بصدى صوت الجمهور، الذي ردد كلمات الاغاني التي حفظها عن ظهر قلب ليشتعل المسرح بأجواء من الفرح والحماس والبهجة .


وفي ختام الحفل سلم المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي ، درع المهرجان التكريمي لملك االرومانسية الفنان وائل كفوري .

ويشارك في فعاليات المهرجان لهذا العام عدد من أبرز نجوم الغناء والموسيقى بالعالم العربي منهم الفنان الأردني عمر العبداللات نجم حفل الانطلاق، والموسيقار اللبنانى مارسيل خليفة، واللبنانية نانسى عجرم، والمطرب الفلسطيني محمد عساف، والفنان اللبناني وائل كفوري، وبمشاركة الفنان التونسى الكبير لطفى بوشناق، والمطرب المصري محمد منير، والفنانة الأردنية صاحبة لقب "ذا فويس" نداء شرارة.

كما يشارك في فعاليات المهرجان العديد من الشعراء العرب ابرزهم الشاعر البحريني قاسم حداد، والإماراتي حبيب الصايغ والمصري علاء عبدالهادي، والتونسي المنصف الوهابي، والعراقية ساجدة الموسوي، والمغربي عدنان ياسين، و السورية بهيجة ادلبي، و اليمنية ابتسام المتوكل، و السوداني محمد عبدالباري، و العراقي محمد نصيف، إضافة إلى العديد من الشعراء المحليين.

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :