إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صدمة هائلة لكوادر الصحة بعد سماعهم أرقام حوافز مستشفى الجامعة


عمان جو- بعد إعلان نقابة الممرضين تصعيد ضد مستشفى الجامعة الأردنية وتوقف عن العمل وإعلان بعض أرقام حوافز المستشفى للأطباء العاملين فيه أصاب كوادر وزارة الصحة صدمة هائلة خاصة الأطباء عن ضخامة الحوافز التي يأخذها أطباء الجامعة هناك متسائلين لماذا ؟

هذه الفروقات الضخمة في أرقام حوافز الأطباء بين القطاعين وماذا يفعلون بمستشفى الجامعة ولا يعمله أطباء وزارة الصحة ولماذا يتم الأعلان عن حوافز وزارة الصحة كل دورة وبشكل ممنهج ملفت فيه ريبة وتسليط إعلامي عليه .

رغم سخافة حوافزهم وقلتها القليلة في وزارة الصحة وبما لا يعتبر حافز بل تكملة للمعاش الشهري المقطوع قطع بمسميات غريبة ولا يكفي رمق العيش ومن جهة أخرى تسائلو أطباء وزارة الصحة لماذا كل هذه الحملة ضدهم إعلاميا وغيرهم من القطاعات الصحية الأخرى يأخذون حوافز ورواتب ضخمة جدا وهائلة ويتم التستر عليها وليس هناك أدنى معيار عادل بين كل القطاعات الصحية مما يجعل أطباء وزارة الصحة في خانة المظلومين المضطهدين حسب تعبير كثيريين .


وتساءل أطباء من وزارة الصحة على مواقع التواصل الإجتماعي ما دور نقابة الأطباء الأردنية في ذلك ولماذا صامتة وغايبة طوشة وكأنها آخر من يسمع ولا يعنيها الوضع !

ولماذا لا تقتدي بنقابة الممرضين في إنصاف منتسبيها المظلومين وواقفة وقفة المتفرج الخائف ولماذا دورها النقابي معطل وغير موجود وهل موقفها هو إصدار بيانات رفض فقط وهل عبارات الرفض هذه يمكن أن تضاف لرواتب الأطباء ويطعموا أبنائهم كلمتين رفض صباحا وكلمة رفض على العشاء كان الله في عون أطباء الصحة ولهم الله أولا وآخرا ولا حول ولا قوة إلا بالله .

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :