إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الأردن: سعيد بنتائج قرعة تصفيات آسيا المزدوجة


عمان جو - أبدى البلجيكي فيتال بوركلمانز، مدرب منتخب الأردن، ارتياحه لقرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

كانت القرعة، أوقعت منتخب الأردن اليوم الأربعاء، بالمجموعة الثانية، إلى جانب أستراليا، وتايوان، والكويت، ونيبال.

وقال بوركلمانز، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: "لديَّ الثقة في قدرة النشامى على تخطي المجموعة الثانية نحو الدور الحاسم من التصفيات".

وأضاف: "علينا أن نواجه أستراليا مرة أخرى، لكنَّني سعيد بنتائج القرعة، ويجب أن نقدم أفضل المستويات طوال التصفيات لتحقيق هدفنا، وأنا أثق بالنشامى وقدرتهم على العبور للدور الحاسم".

ويبدأ منتخب الأردن مشواره بالبطولة في 5 أيلول/سبتمبر المقبل خارج القواعد بلقاء تايوان، ثم يستقبل الكويت في 10 تشرين الأول/أكتوبر بالعاصمة عمان، قبل أن يتوجه إلى نيبال لمواجهة أصحاب الأرض بعد 5 أيام.

ويستكمل النشامى، طريقه في التصفيات يوم 14 نوفمبر/تشرين ثان بلقاء أستراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد 5 أيام.

ويتوقف المشوار حتى 31 أذار/مارس من العام المقبل بلقاء الكويت، خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران/تموز المقبل قبل السفر لمواجهة أستراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

يُذكر أن المنتخب الأردني، يستعد حاليًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تبدأ 30 تموز/يوليو الجاري في العراق، كمحطة رئيسية تسبق بدء التصفيات المونديالية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :