إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

توخيل يرحب برحيل نيمار .. ويتهرب من كوتينيو


عمان جو - لا يجد توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، مشكلة في الاستغناء عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فعندما سُئل عن إمكانية العمل بدون نيمار في الموسم الجديد، قال توخيل خلال تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "أنا جاهز لكل شيء، يجب التأقلم على كل الظروف والتعامل بمرونة شديدة، وطالما تواجد نيمار سأعمل معه".

وأردف: "بشكل عام لا أجد مشكلة في فترة الإعداد، لوجود وفرة من اللاعبين في المعسكر، بعكس ما حدث قبل بداية الموسم الماضي، كما أن لاعبي البرازيل بصدد العودة للتدريبات يوم 31 يوليو (تموز)، وسيسبقهم بأيام قليلة إدينسون كافاني".

وواصل: "نيمار أبلغني بالفعل برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الماضي، والآن لا أعلم ما سيحدث، فالأمر بين اللاعب وإدارة النادي، ولن أشارك في المفاوضات، أنا مدرب فقط".

واستطرد المدرب الألماني: "إذا تواجد نيمار سأعمل معه، رغم أنني بالطبع محبط من تأخر انضمامه لفترة الإعداد".

وأضاف: "هو يؤدي برنامجا بدنيا قويا لمدة يومين، في خطوة مهمة لتجهيزه، خاصةً أن زملاءه تدربوا لمدة أسبوع، ليكونوا مستعدين لخوض أول مباراة ودية، ونفس الأمر يسري على نيمار، فهو ما زال لاعبا بصفوف بي إس جي".

وبشأن إمكانية قدوم فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة، مقابل الاستغناء عن نيمار، قال توخيل: "لا تسألوني عن لاعب آخر، هذا ليس هدفي في الوقت الحالي".

ثغرة الوسط

وفي سياق آخر، أكد مدرب بوروسيا دورتموند السابق أنه يحتاج للاعب وسط مدافع، رافضا التعليق على ما تردد عن اهتمامه بضم السنغالي إدريسا جاي، لاعب إيفرتون الإنجليزي.

وتابع: "لقد أدى أندير هيريرا مهام لاعب الوسط المدافع في ودية دريسدن، وبانضمام عبدو ديالو لكتيبة الدفاع، يمكننا أيضا الاعتماد على ماركينيوس مجددا في خط الوسط".

واستدرك: "إلا أننا بحاجة لتدعيم هذا المركز قبل بداية الموسم، أناقش المدير الرياضي ليوناردو ونتبادل الآراء في هذا الشأن، والتعاون بيننا جيد".

ولم ينس توخيل الإشادة بمهاجمه الشاب كيليان مبابي، الذي سجل هدفين خلال الفوز (6-1) على دريسدن وديا.

وختم تصريحاته قائلًا: "كيليان يحتفل بالأهداف في المباريات مثل التدريبات، فهو يتطلع للتسجيل دائما، وأعجبني أيضا التزامه بالواجبات الدفاعية.. لقد بدا عليه التركيز والسعادة منذ اليوم الأول لفترة الإعداد".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :