إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتفاقية لزيادة الطلب على الزيت الأردني


وقع صندوق دعم البحث العلمي والتطوير في الصناعة مع الجمعية العلمية الملكية ومعصرة الزيود الأتوماتيكية الحديثة، اليوم الإثنين، اتفاقية يدعم بموجبها الصندوق التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، مشروع "تحديد مركبات الفينولات ذات الأثر الصحي في زيت الزيتون الأردني" وذلك لزيادة ميزته التنافسية في الأسواق العالمية.

ووقع الاتفاقية عن الصندوق أمين عام المجلس الدكتور خالد الشريدة وعن الجمعية نائب الرئيس للمواصفات والشؤون الفنية المهندس طارق عبدالعزيز وعن معصرة الزيود الأتوماتيكية المدير العام المهندس فياض الزيود.

وذكرت مديرة الصندوق ريما راس، ان الصندوق دعم ما يزيد عن 400 مشروع منذ تأسيسه بهدف دعم الصناعات الوطنية للوصول إلى موقع متميز في الأسواق المحلية والعالمية نتيجة لبناء جسور الاتصال بين الجهات البحثية والمؤسسات الصناعية وتشجيع الإبداع وحل المشاكل الفنية مما ينعكس إيجاباً على رفع القدرة التنافسية للمنتجات الوطنية من جهة وزيادة خبرات الباحثين الأردنين من جهة أخرى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :