إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العقبة تشارك بحملة كفى لنزيف الفرح


عمان جو - أطلقت مديرية الأمن العام في العقبة اليوم الاثنين حملة "كفى لنزيف الفرح" ضمن التوجيهات الملكية السامية للحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية والتي أصبحت تشكل خطراً حقيقيا على المجتمع المدني.
واكد محافظ العقبة حجازي عساف أن ظاهرة إطلاق العيارات النارية تعتبر ظاهرة غير حضارية ناهيك عن الحوادث التي تحصل نتيجة إطلاق العيارات النارية والازعاج التي تسببه تلك العيارات من رعب للمواطنين وان وزارة الداخلية واذرعها الأمنية تعمل وبتوجيهات ملكية سامية للتصدي لهذه الظاهرة وتتطلب جهدا وطنيا بتشاركية مع الجميع للقضاء على هذه الظاهرة التي أصبحت تشكل خطراً على المجتمع.
بدوره بين مدير شرطة العقبة العقيد فراس الصعوب الإجراءات القانونية والإدارية التي سيتم اتخاذها بحق مرتكبي هذه المخالفة وان مديرية الأمن العام لن تتهاون في ملاحقة مطلقي العيارات النارية بالافراح والمناسبات.
وبين مدير مديرية اوقاف العقبة فارس جوازنة ان ظاهرة اطلاق العيارات ظاهرة غير حضارية ليس لها أساس شرعي ولا ديني ولا اخلاقي مما تسببه من خطوره على المجتمع المدني بشكل عام.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :