إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المهندسين يوجهون ضربة موجعة لنقيبهم ويجمعون مئات التواقيع لعزله (وثائق)


عمان جو - 

وقع عشرات المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم على قوائم تطالب بعزل نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي من منصبه.
وجاء في القوائم ، انه ونظراً لتخلي النقيب ومجلسه عن مسؤولياته النقابية المنصوص عليها بنظام قضايا المهندسين وتعامل النقيب غير المهني من منتسبي القابة ، فان المهندسين الموقعين يطالبون بعقد اجتماع استثنائي للهيئة العامة لنقابة المهندسين للوقوف على المخالفات القانونية من قبل النقيب في الحفاظ على المهنة والدفاع عن حقوق المنتسبين وبما يوجب عزله لتلك الاسباب عن منصبه.
وقال عدد من المهندسين ان قرابة الـ(300) مهندس قاموا بالتوقيع وكتابة ارقامهم الهندسية ضمن الحملة التي اطلقها منتسبوا النقابة العاملين في وزارة التربية والتعليم ، نتيجة تنصل النقيب من مسؤولياته واخفاقه في تحصيل حقوقهم التي اقرت بها مؤسسات الدولة.

واشاروا الى ان الاخفاقات في تحصيل حقوقهم ادت ودفعت المهندسين الى اطلاق حملة عزل النقيب حيث وصلت الحملة الى في اسبوعها الثالث الى جمع قرابة الـ(300) توقيع.
واكدوا ان الحمله بدأت بأعداد حقيقيه وبشكل جاد ولن تنتهي الا بعزل النقيب الذي اخذ من الفرص ما يكفي بعد مرور عام على استلامه وانهم يلمسون تراجع دور النقابة في الدفاع عن منتسبيها وحقوقهم المشروعة .
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :