إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سمو الأمير حسين .. عشر سنوات من ملكية القيادة المقترنة بطموح الشباب


عمان جو - شادي سمحان


ظهور كاريزمي مميز ، يجمع بين طموح الشباب ورقي الهاشميين وتواضع القيادة .. يظهر سمو ولي العهد الامير حسين - حفظه الله- بشخصية لفتت انتباه جميع الحاضرين والمتابعين.. مبادرات تنموية .. زيارات ميدانية .. قرارات حاسمة .. مشاركات محلية ودولية .. لقاءات شعبية .. كل هذه التركيبة جعلت من سيفونية الولاء تعزف في قلوب الاردنيين نحو ولي عهدهم الشاب دون مساومة أو مزايدة ..

فقد التزم صاحب السموّ الملكيّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني منذ تسلمه لمهامه ، ببناء مستقبل مشرق لشباب الأردن؛ يستند إلى إلهامهم وتوجيههم للمشاركة في خدمة وتطوير مجتمعاتهم، وتولّي مسؤولية القيادة، وتحفيزهم نحو الابتكار والريادة بالإضافة الى توجيههم للعمل التقني والمهني، فتم تأسيس مؤسسة ولي العهد بقانون خاص، وانبثقت مبادراتها في جميع محافظات المملكة لتجسّد على أرض الواقع إيمان سموّه بأن الشباب الأردني على مقدرة من تحقيق أعظم الإنجازات إذا تم تسليحهم بالمهارات والوسائل اللازمة لتأدية دورهم في العملية التنمويّة كمواطنين فاعلين.


وانطلاقاً من حرص سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على متابعة كل ما يرتبط بمستقبل الشباب في الأردن، وانخراطهم في المجتمع وحصولهم على افضل فرص التعليم والعمل ... وليس بغريب ان الامير الشاب الذي تربى في عرين الهاشميين ارتوى من تواضع الهاشميين المتواصل وتواجدهم يداً بيد مع الاردنيين في كافة المواقف.. وانهم منذ انطلاق رصاصة الثورة العربية الكبرى يشكلون رمزاً من رموز التضحية والبذل والعطاء التي بادلها الشعب حباً وانتماء وولاء ، وهو ما ميز الأردن عن غيره من الدول بالتغلب على ضعف الامكانيات وشح الموارد بالاستثمار بالانسان الاردني الذي بادل قيادته بالعلاقة الصادقة النابعة من الضمير والوجدان ..

سيدي سمو ولي العهد .. بكل كلماته وافعاله وزياراته وملامحه .. إنما يجسد صورة شاهدة على حكاية رسمت عشق المجد .. حكاية حب وطنية شعارها إعلاء مكانة الأردن في الداخل والخارج .. مطرزة بشماغ احمر تعبيراً عن علاقة حب ربطت بين روح سموه والهاشميين والاردنيين ونبض تراب الوطن.. شهادة حب شهدت عليها سنوات وعصور حتى تكرست بشهادة العالم اجمع ، لتكون عنواناً عريضاً لحكم الهاشميين بالمحبة والتسامح..

سيدي صاحب السمو ... كل عام وانت ولي عهدنا الميمون .. كل عام وأنت والوطن بخير .. في ظل جلالة الملك أبو الحسين المعظم ..

كل عام وانتم على الدوام، مصدر فخر واعتزاز ، والوطن لا يكون إلا بكم....




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :