إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الضريبة : الفوترة نظام تنظيمي لا يتضمن فرض ضرائب


عمان جو- قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إن نظام الفوترة الضريبي، لا يتضمن فرض اي ضريبة كما ولا يرتب أي تكاليف أو أعباء مادية جديدة على المكلفين المسجلين في الضريبة العامة على المبيعات، خصوصا انهم ملتزمون حاليا بإصدار الفاتورة.


واضافت الدائرة في بيان ان النظام اجاز استعمال الفاتورة بجميع اشكالها سواء كانت ورقية او محوسبة او إلكترونية على ان تتوافق محتوياتها مع الأركان المطلوبة للفاتورة حسب نص المادة 5 من النظام.


ووفرت الدئرة برنامج فوترة على موقعها الإلكتروني وبامكان المكلفين الراغبين باستخدامه الدخول الى موقع الدائرة الالكتروني والتسجيل من خلال ادخال الرقم الضريبي أو الرقم الوطني واختيار اسم مستخدم ورقم سري يمكنه من صلاحيات الاستخدام.


واوضحت الدائرة انها على اتم الاستعداد لتقديم الدعم والارشاد والمساعدة الفنية لأي قطاع من القطاعات اوأي مكلف من المكلفين لغايات تطبيق نظام الفوترة .

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :