إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ملك المغرب يوجه رسالة إلى السيسي


عمان جو- وجه ملك المغرب محمد السادس رسالة إلى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، حملها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي، ناصر بوريطة، خلال زيارته للقاهرة.

شكري يلتقي نظيره المغربي.. ويتسلّم رسالة من العاهل المغربي إلى رئيس الجمهورية --- التقى السيد سامح شكري وزير الخارجية،...

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية‎ on Monday, July 1, 2019

ووفقا للخارجية المصرية، فقد التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الاثنين، مع الوزير المغربي وذلك أثناء زيارة الأخير الحالية إلى القاهرة حاملا رسالة من العاهل المغربي الملك محمد السادس إلى السيسي، حول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

ونوهت الخارجية المصرية إلى أن الوزيرين تناولا خلال المناقشات التقدم في عدد من مجالات التعاون الثنائي القائم، وأهمية تكثيف العمل نحو استطلاع آفاق جديدة للتعاون المشترك في شتى المجالات.

وأضافت الخارجية أن المناقشات بين الوزيرين تطرقت أيضا إلى تطورات مجمل القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الوزيران في هذا الصدد على أهمية تعزيز آليات التضامن والعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات المختلفة التي تشهدها المنطقة، والدفع بالحلول السياسية التي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على وحدة وسيادة الدول العربية.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :