إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • تقارير خاصة

  • مخاوف من غزو البيض الفاسد للأسواق وموائد الأردنيين .. و الحكومة تبحث عن مليون بيضة فاسدة محليا !!

مخاوف من غزو البيض الفاسد للأسواق وموائد الأردنيين .. و الحكومة تبحث عن مليون بيضة فاسدة محليا !!


عمان جو - أزمة صحية وغذائية جديدة أصبحت حديث الشارع الاردني اليوم، الا وهي وجود نحو مليون بيضه فاسدة داخل احد المستودعات المجهوله حتى الان، الامر الذي بات يهدد بتريب هذه الكميات الى الاسواق المحلية وبالتالي شرائها من قل المواطنين ووصولها اخيرا الى موائد العائلات في المنازل او المستهلكين في المطاعم.

الجهات المعنية ضبطت اليوم الاحد، نحو 39 الف بيضة فاسدة من اصل مليون، في محافظتي العاصمة واربد، ما يعني ان البيض الفاسد قد خرج من المستودع ووصل الى مخازن توزيع في المحافظات، والكمية المتبقية 961.000 الف بيضه فاسدة، وهو عدد كبير وخطير ، وفي حال وصل لأصحاب النفوس المريضه والجشعه فانهم لن يتوانوا في الاتجار بصحة الاطفال والناس، لذا يجب التحرك جميع الجهات المعنية “الامن، الزراعة، الصحة، حماية المستهلك، الغذاء والدواء،” لمعرفة مصدر الشحنة والشخص الذي يقف ورائها وجلب كل الكمية قبل فوات الاوان ، وتقديم المتورطين للعدالة.

يذكر ان فرق التحقيق المشكلة من قبل مؤسسة الدواء والغذاء ووزارة الزراعة باشرت صباح اليوم عمليات البحث والتحري عن مستودعات مخزن بداخلها مليون بيضة يشتبه بأنها فاسدة.

وبحسب المصادر فإن صاحب الشحنة التي تحتوي على مليون بيضة فاسدة يخفيها داخل مستودعات مجهولة المكان، وأن العمل جار على ضبطها قبل أن يتم تسريبها للمستهلك وموائد الأردنيين.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :