إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العَبَرات الملكية .. مشهد يجسد حكاية عشق أردنية




عمان جو - شادي سمحان

نظرات صادقة .. وعبرات صافية .. إنه إحساس أبوي نبيل، رفيع .. نابع من القلب.. عماده عشق الوطن .. وبؤبؤه الارتباط بأردنيتنا .. إنها نظرات كبرت وترعرعت على مكارم الأخلاق... وعبرات تعكس إيماناً وارتباطاً وانتماءً بقلوب شعب أدرك عطاء قيادته ، فبادلها الحب بالحب... ليمسي شعوراً تجسد على تعابير وجه جلالته..

ملك كرس مبدأ العمل يداً بيد لتعظيم الإنجازات.. ملك عشق أداء واجباته تجاه وطننا... فسار على درب الهاشميين ، بأن "المواطنة والانتماء هي ما نقدمه لهذا الوطن، وليس ما نأخذه منه"... ليؤكد ان حب الوطن شعور لا يباع ولا يشترى.. ولا يسقط من السماء... بل هو إحساس رفيع .. نابع من القلب...

نظرات صادقة ترسل باقات الحب والمودة والتلاحم مع الوطن .. اتخذت من روابط الحب والانتماء رمزاً للدخول ضمن موجة الحب والولاء والاخلاص.. حتى التحمت مع نبض الشارع ، الذي أمسى يرسل باقات ورد حمراء لملكه الشاب.. ويبادله الأحلام والطموحات والآمال ..

ولأن #جلالته سر أبيه الراحل الكبير الحسين -طيب الله ثراه- .. و الامير الحسين طابق جدّه في الكثير من الملامح والاخلاق والتواضع .. جاء هذا المشهد ليجسد حكاية حب وطنية شعارها إعلاء مكانة الأردن في الداخل والخارج .. مطرزة بشماغ احمر تعبيراً عن علاقة حب ربطت بين روح جلالته والهاشميين والاردنيين ونبض تراب الوطن.. حكاية حب شهدت عليها سنوات وعصور حتى تكرست بشهادة العالم اجمع ، لتكون عنواناً عريضاً لحكم الشعوب بالمحبة والتسامح...

سيدي صاحب الجلالة...
كل عام وانت ملكنا .. كل عام وأنت وسمو ولي عهدك بخير .. كل عام وانتم على الدوام، مصدر فخر واعتزاز ، والوطن لا يكون إلا بكم..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :