إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

انفجار لغم أرضي بآلية إسرائيلية على حدود لبنان الجنوبية


عمان جو- انفجر لغم أرضي تحت إحدى الآليات الإسرائيلية، أثناء قيام الجيش الإسرائيلي باستكمال أعمال الحفر على الحدود اللبنانية، من دون الإفادة عن وقوع أضرار أو إصابات.


واستقدم الجيش الإسرائيلي 4 حفارات إلى منطقة المحافر المحاذية لموقع "مسكاف عام" العسكري الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، وجدد أعمال الحفر على الشريط التقني، فيما تمركز جنود إسرائيليون خلف الدشم، ما دفع الجيش اللبناني وقوات "اليونيفيل" إلى تعزيز وجودهم في المنطقة.

وكثفت إسرائيل مؤخرا نشاط حفرياتها على الشريط التقني، حيث تشهد حدود لبنان الجنوبية توترا مستمرا، لاسيما بعدما أعلنت إسرائيل أنها اكتشفت عددا من الأنفاق الهجومية لـ"حزب الله" ودمرتها، فيما أشارت وسائل إعلام إلى أن التطورات الأخيرة تنذر باحتمال "تصعيد مفاجئ" على الحدود.

وأجرى سلاح الجو الإسرائيلي الأسبوع الفائت مناورات واسعة لمحاكاة القتال في جبهات عدة، باستخدام مقاتلات حديثة من طراز "إف 35" الأمريكية، وأعلن في التاسع من يونيو الجاري إنهاء مناورة عسكرية حاكت اجتياح قرية لبنانية واشتباكات مسلحة مع مقاتلي "حزب الله".

المصدر(الوكالة الوطنية للإعلام)

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :