إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة


عمان جو -
تصدر فريق حكومة سمير زيد الرفاعي تقييم العينة الوطنية، كما أظهر استطلاع مركز الدراسات الإستراتيجية الذي أعلن الأربعاء،فيما تذيل فريق الرزاز التقييم.

وشمل التقييم 8 رؤساء وزراء سابقين منذ العام 2001 وحتى 2019م، واستهدف الاستطلاع اراء ومواقف المواطنين، بعد عام على تشكيل كل حكومة الرزاز.

حكومة الرفاعي التي استقالت لنزع فتيل الازمة جراء موجة ما يعرف بالربيع العربي، بعد أشهر فقط على إعلان استطلاع العام الأول للحكومة والتي حصلت فيه على نسبة ٦١٪ من ثقة العينة الوطنية لتحتل صدارة التقييم مقارنة بالحكومات التي سبقتها ولحقتها فيما احتل رئيسها الرفاعي الترتيب الثالث بين رؤساء الحكومات في عهد الملك عبدالله الثاني.

وجاءت نتيجة تقييم العينة الوطنية لحكومة الرزاز صادمة سيما أنها كانت تحظى بشعبية غير مسبوقة سرعان ما استنزفتها سياسات وقرارات وخيارات الرزاز التي خيبت آمال الشارع الذي أسقط حكومة الملقي في رمضان ٢٠١٨.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :