إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار فنية

  • بعد صور حذائها: بيلا حديد تعتذر للسّعوديّة والإمارات بالعربيّة: سأكون أكثرَ وعيًا!

بعد صور حذائها: بيلا حديد تعتذر للسّعوديّة والإمارات بالعربيّة: سأكون أكثرَ وعيًا!


عمان جو-


اعتذرت عارضة الأزياء الأميركية، ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، للمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات، بعد موجة الغضب الواسعة التي شنّها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضدّها، إثر استهزائها بطيران الخطوط السعودية، والطيران الإماراتي من خلال منشور عبر "انستغرام".

ودشّن العديد من المغرّدين هاشتاغ #بيلا_حديد_عنصرية (#BellaHadidIsRacist) تعبيرًا فيه عن غضبهم من موقفها، داعين لمقاطعة عملها، وإلغاء متابعة حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت حديد أنّها لم تكن تقصد أيّ إساءة بوضع حذائها على طائرات البلدين، من خلال الصّورة التي نشرتها عبر "إنستغرام ستوري"، مشيرًة، إلى أنّها لن تقبل استخدام منشوراتها للحضّ على الكراهية تجاه أيّ أحد.

وأكدت حديد على تعلقها بأصولها وتراثها، وأنّها ستظل مُحبة للجانب المسلم والعربيّ من عائلتها، وإخوانها في العالم، مستشهدًة بوقوفها المستمرّ إزاء قضايا الشرق الأوسط.
وشددّت، على أنّ الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليس لها علاقة بالسياسة، مضيفًة: "أعتذر لكل من وجّه لي أي انتقاد، خاصة المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، وسأكون أكثر مسؤولية ووعيًا في الفترة المقبلة".

وجاء في البيان الذي نشرته بالعربية: "أنا أقوم بنشر هذا البوست لتوضيح بعض الأمور التي أثقلت قلبي، أولا لا ولن أقبل أبداً أن تستخدم صفحتي ومنشوراتي للتعبير عن الكراهية تجاه أي أحد، خصوصًا إذا كان الأمر متعلقًا بأصولي وتراثي الجميل والقوي، أحب من كل قلبي الجانب المسلم والعربي من عائلتي وكذلك إخواني وأخواتي في جميع أنحاء العالم".

وتابعت حديد: "لا أكن في قلبي سوى الاحترام الكبير، وليس كذلك فقط، بل لطالما حاولت الوقوف مع الحق، خصوصًا فيما يتعلق بالشرق الأوسط العظيم، لم أكن أبدًا ولن أكون يوماً الشخص الذي يتحدث عن هذه البلدان سوى لنشر الحب والجمال الذي تتمتع به، كما علماني دائمًا جدتي وأبي، الشعور بأنني تسببت بخيبة أمل لكم، هو ما يؤلمني كثيرًا".


وأردفت: "لم يكن لصور حذائي على الاستوريز بالأمس أية علاقة بالسياسة، إنها الحقيقة، لم ألاحظ أبدًا الطائرات الظاهرة في الخلفية، لم ولن أقلل يومًا من احترام هذه الخطوط الجوية، أو البلدان التي تتبع لها، على العكس، أنا أحب كثيراً هذه الخطوط الجوية التي تملك أفضل الطائرات والموظفين".

واستكملت: "أقدم اعتذاري الصادق والشديد لأولئك الذين اعتقدوا أنني أوجه أي انتقاد لهم، لا سيما من المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، لم يكن ذلك القصد أبداً وآمل أن تتفهموا اللغط الذي حدث".

واختتمت قائلًة: "أعد بأن أكون مسؤولة أكثر عند نشري الوعي تجاه القضايا المحقة، بما فيها تلك المتعلقة بمجتمع الشرق الأوسط الذي أحبه كثيراً، شكرا لوقتكم، أحب كل واحد منكم".

إقرا أيضا:

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :