إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

منتدون بالكرك: فكر الملك يشكل حاضنة لإبداعات الشباب


عمان جو - قال منتدون إن المبادرات والافكار التي طرحها جلالة الملك عبدالله الثاني خلال مسيرة حكمه الميمون تشكل بيئة حاضنة لتحفيز عقول الشباب على الابداع والتميز.

وأضافوا خلال ندوة حوارية نظمتها مديرية ثقافة الكرك بالتعاون مع مديرية الشباب اليوم الاربعاء بمناسبة ذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك على العرش، ان جلالته ومنذ توليه مهامه الدستورية، وهو يعمل على الارتقاء بالاردن بمختلف المجالات العلمية والسياسية والاقتصادية والثقافية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بكافة ابعادها

وقالت نائب رئيس منتدى الفكر للثقافة والتنمية استقلال الشقاحين، ان مسيرة حكم جلالة الملك تعد مسيرة خير وعطاء ونماء لكافة الاردنيين بمختلف فئاتهم وشرائحهم، عمادها عنصر الشباب الذي يقع على عاتقهم مسؤليات كبيرة وخاصة في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والأفكار الهدامة، داعية إياهم ان يكونوا عنصر بناء لا عنصر هدم وتشكيك.

من جهته اشار مدير شباب الكرك الدكتور مخلد المجالي الى انه يوجد بالكرك 69 مرفقا شبابيا تشمل 38 ناديا رياضيا و31 مركزا للشباب والشابات موزعة على مختلف مناطق المحافظة.

وتحدث المهندس قاسم المعايطة من نادي الإبداع، عن دور جلالة الملك بدعم فكر الإبداع عند الشباب من خلال المبادرات والمراكز البحثية ومرافقة جلالته بجولات دولية وتقديم كافة اشكال الدعم المالي والمعنوي، داعيا الشباب الى الاقبال على العلم والتوجه نحو الافكار القابلة للتطبيق بالحياة العامة.

من جانبها اكدت مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايلة اهمية عقد الندوات والمحاضرات للوقوف على اهم الانجازات وذلك للبناء عليها من اجل مستقبل الاردن المشرق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :