إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لجنة السياحة بالبرلمان الألماني تزور البترا


عمان جو - التقى رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات، في البترا اليوم الأربعاء، لجنة السياحة في البرلمان الألماني "البوندستاغ".

وقدم الفرجات نبذة عن نشأة سلطة الإقليم وأدوارها ووظائفها ورؤيتها تجاه تطوير إقليم البترا تنمويا وسياحيا، كما عرض خطط السلطة ومشاريعها الحالية والمستقبلية الموجهة لتطوير الإقليم والحفاظ على مظهره وهويته وتعزيز المنظومة السياحية الوطنية في البترا مع تمكينها كمقصد سياحي عالمي.

وأكد الفرجات عمق علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، كما دعا خلال اللقاء إلى تعزيز الجهود المشتركة لإبراز المنتج السياحي لمدينة البترا، وتعزيز حضوره في الأسواق السياحية العالمية والألمانية بشكل خاص، واستغلال المقومات السياحية التي يتمتع بها الأردن بشكل عام والبترا بشكل خاص.

وشدد الفرجات على ضرورة التنسيق المشترك وتبادل الخبرات والأفكار والسعي إلى التعاون في مجال صناعة السياحة بين الجانبين الصديقين، كما أشاد بأهمية السوق الألمانية كسوق فاعلة تشهدها البترا.

وأبدى الوفد استعداده لتعزيز فتح آفاق التعاون المشترك في المجال السياحي، معربين عن إعجابهم لما تتمتع به البترا من مكانة عالمية وإرث حضاري متجذر منذ القدم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :