إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الغطاس النصرات يعود للتحدي والمكوث 72 ساعة تحت الماء


عمان جو - يستأنف الغطاس الأردني الكابتن عدنان النصرات، مشوار التحدي بتنفيذ الغطسة الرابعة له، يوم الاثنين المقبل، لمدة تصل إلى 72 ساعة تحت أعماق خليج العقبة ضمن طموحه لكسر الرقم القياسي العالمي والمتمثل بـ144 ساعة ودخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
وكان الغطاس النصرات قد نفذ ثلاث غطسات متتالية العام الماضي ونجح في تجاوزها والبالغة 48 ساعة، وفشل مرتين في الغطسة الرابعة والخامسة وهي لمدة 72 ساعة لأسباب صحية وفنية وتقنية.
وقال الغطاس النصرات لـ (بترا) اليوم الاربعاء، إن المرحلة الرابعة تعد من أصعب المراحل والأقرب لكسر الرقم القياسي العالمي وقد تم اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لإنجاحها وفق أسس علمية مدروسة، بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة فضاء العقبة و"الغواصون المتميزون".
وأشار النصرات إلى أنه خضع في الأشهر الماضية لبرامج تدريبية مكثفة تحت الماء وخارجها للتأكد من أن جميع الترتيبات تسير وفق ما هو مخطط لها.
ويهدف الغطاس النصرات من تحديه، إلى الترويج لرياضة الغوص ووضع العقبة على خارطة السياحة العالمية وتسليط الضوء لتصبح قبلة الغواصيين العالميين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :