إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار فنية

  • مسلسل «أحلى الأيام» امتداد لـ«أيام الدراسة» ويجمع نخبة من الممثلين السوريين والعرب

مسلسل «أحلى الأيام» امتداد لـ«أيام الدراسة» ويجمع نخبة من الممثلين السوريين والعرب


عمان جو- المسلسل هو أول أعمال شركة «آرت فيجن برودكشن». وقالت المنتجة روزين الشماع، إنها قررت عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، حتى تتم مشاهدته بشكل جيد، بعيدا عن زحام الأعمال الرمضانية، الذي يظلم كثيرا من الأعمال الجيدة، مشيرة إلى أن الكثير من المسلسلات،

التي عرضت على الفضائيات في رمضان لم يشعر بها أحد، ولم تنل حظها من المشاهدة، ولم يكتب عنها، رغم توافر كل عناصر النجاح. مما وصفته بالظلم للمسلسل والعاملين فيه والقائمين عليه، مؤكدة أنها تقوم بالتسويق مع أهم المحطات، وقريبا جدا سيتم الإعلان عن القنوات التي ستقوم بعرض المسلسل.


ويتحدث العمل عن المواقف، التي يمر بها الشباب المغترب بطريقة طريفة مليئة وبالأحداث المشوقة، ويعتبر إمتدادا لمسلسل «أيام الدراسة»، وهو مسلسل سوري، من بطولة يامن الحجلي ومعتصم النهار وطلال مارديني ووائل رمضان، ومن إخراج إياد نحاس وعلاء الوسيم ومصطفى برقاوي تأليف طلال مارديني.


تدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي حول طلاب في مدرسة واحدة اسمها (العلم نور) مع معلميهم ومدير المدرسة (وائل رمضان) حول المشاكل والحوادث، التي تتعرض لها مجموعة من طلاب البكالوريا «الثانوية»، وتركز على حياتهم الشخصية وتأثيرها على دراستهم وأحلامهم، وبعد عشر سنوات تلقي الضوء على حياتهم وما وصل إليه كل شخص منهم.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :