إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مذكرة تفاهم بين أبوغزالة وشركة الأمن السيبراني الروسية


عمان جو- وقعت طلال أبوغزالة العالمية وشركة الامن السيبراني الروسية ، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجالات أمن المعلومات والتعليم الإلكتروني والتدريب في جميع أنحاء العالم.


ووفقًا لمذكرة التفاهم سيركز الطرفان على شؤون حماية الملكية الفكرية التي تلعب دورًا بارزا في تقدم الاقتصاد وتعزز الإمكانات الفكرية والنمو إضافةً إلى التعليم الإلكتروني والتدريب. 


وشركة أبوغزالة للملكية الفكرية استكملت تسجيل ما يزيد على 500 ألف علامة تجارية في كافة أنحاء العالم، وانتخب رئيس مجلس إدارتها الدكتور طلال أبوغزالة عضوًا في قاعة مشاهير الملكية الفكرية نظرًا لمساهمته البارزة في تطوير قوانين وممارسات الملكية الفكرية. 


وتهدف المذكرة التي وقعها الدكتور طلال ابوغزالة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جروب آي بي"، إليا ساتشكوف إلى التركيز على بيئة أكثر أمانًا لأصحاب الملكية الفكرية في جميع أنحاء العالم، والمساهمة في تقديم الخدمات التعليمية من أجل منح المعرفة والمهارات الأساسية في مجال الأمن السيبراني لضمان اقتصاد رقمي يتسم بالاستقرار والقدرة على الصمود في الفضاء الإلكتروني.


وقال الدكتور أبوغزالة: "يوجد العديد من الفرص والمجالات للتعاون فيها، ونحن نحيي شركة جروب آي بي على تفانيهم في العمل ومهنيتهم، ونحن سعداء بتبادل الخبرة والعمل معًا لمصلحة عالمنا"، مشيرا الى ان طلال أبوغزالة العالمية تتمتع بتواجد وانتشار قوي من خلال 110 مكاتب حول العالم.


وقال ساتشكوف: إن طلال أبوغزالة العالمية لديها معرفة كبيرة بالمشكلات التي يواجهها العملاء المحليون في مجال الملكية الفكرية، وستتمكن الشركات في المنطقة من الاستفادة من التعاون الفريد في مجال تقنيات الجيل الجديد لحماية الملكية الفكرية التي تقدمها شركة جروب آي بي.


وستتعاون طلال أبوغزالة العالمية وفريق الاستجابة للطوارئ الحاسوبية التابع لشركة جروب "آي بي" في تمكين الشركات المحلية من القضاء على انتهاكات الملكية الفكرية بسرعة وكفاءة مع الحد من الأضرار المالية وحالات الإضرار بالسمعة التي تتعرض لها علاماتها التجارية. 

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :