إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حملة #صف_سيارتك .. تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين



عمان جو - شادي سمحان
دعت حملة #صف_سيارتك الاردنيين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة بفعالياتها يوم الخميس المقبل العشرين من شهر حزيران ، للتعبير عن اعتراضهم على القرار الحكومي الذي أقر رفع اسعار المحروقات مؤخراً.

الحملة التي دعت الى اطفاء المركبات في الشوارع والميادين العامة كنوع من التعبير ، لاقت انتقادات عارمة من شريحة واسعة من المواطنين الذين اعتبروا هذه الشعارات دعوة الى تعطيل للحياة العامة للمواطنين وتعدٍ صارخ على حرياتهم ، مؤكدين ان حرية كل فرد تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين.

فيما اكد آخرون ان السبيل الامثل للتعبير عم الغضب تكون بانتهاج اسلوب المقاطعة كاسلوب حضاري والاكتفاء بعدم استخدام المواطن لمركبته وتركها على باب منزله لغايات عدم استهلاك الوقود وبالتالي التقليل من الارباح الحكومية، وليس تعطيل مظاهر الحياة العامة في الدولة، واعتراض طريق المواطنين، وقطع السبل بهم ومنهم من هو في طريقه للمشفى او للعمل او للجامعة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :