إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تيتي يبرئ التحكيم من عرقلة البرازيل أمام فنزويلا


عمان جو - علق أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل، على تعادل فريقه بدون أهداف مع فنزويلا، فجر الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

وقال تيتي، في تصريحات أبرزتها شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "ليس لدي أي شكوى بشأن تقنية الفيديو"، وذلك عقب إلغاء 3 أهداف لراقصي السامبا، خلال المباراة.

وأضاف: "كانت قرارات تقنية الفيديو صحيحة في المباراة، وخلال هذه المواقف يجب على الفريق أن يظهر بشكل ناضج بدلًا من إلقاء اللوم على الفنيين".

وتابع: "تحقيق العدالة في المباراة؟.. الإعادة أظهرت أنَّ لاعبينا كانوا متسللين، ولذلك ليس لدي ما أشتكي بشأنه فيما يخص التحكيم".

وحول قيام جماهير البرازيل بإطلاق الصافرات والاستهجان من أداء الفريق، صرح تيتي: "إذا كنت في موقف الجماهير فسأقوم بنفس الأمر، فهم يريدون أن نحرز أهدافًا وأنا أتمنى نفس الأمر".

وأوضح مدرب البرازيل بأنه غير سعيد بعدم تحويل اللمسات الأخيرة أمام المرمى إلى أهداف، مشيرًا إلى أن حارس فنزويلا تصدى لكرة واحدة فقط من ريتشارليسون في الشوط الأول.

وأردف: "غياب نيمار؟ إنه يؤثر على أي فريق، لأنه ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، وأريده أن يتعافى من الإصابة، ولكننا نملك القدرات للعب وتمريرالكرة حتى في حالة غياب نجم سان جيرمان".

واستطرد: "دخلو فرناندينيو؟ إنه كان بمثابة محطة أخرى لبناء اللعب، كما أنَّ كاسيميرو، حصل على إنذار في المباراة".

وأتم: "نيريس أم إيفرتون؟ من المهم أن يكون لديك بانتظام لاعبون شباب في الفريق، لكن عندما انضم لنا نجم أياكس قدم مردودًا أفضل كما أنه تحسن مع الوقت"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :