إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إعادة العمل بخط ناقل من خزان حوفا لآبار جحفية


عمان جو - باشرت شركة مياه اليرموك اليوم الثلاثاء بإنشاء خط تزويد مائي من خزان حوفا إلى آبار جحفية لرفع كميات المياه المسالة الى مناطق غرب اربد ولواءي المزار الشمالي والوسطية بمعدل 60 مترا مكعبا لكل ساعة.
واشار محافظ اربد رضوان العتوم خلال اجتماع خصص لهذه الغاية اليوم، إلى التوافق بين شركة مياه اليرموك ومديرية الاشغال على تنفيذ المشروع الذي يقع في حرم الشارع النافذ على ان يتم إعادة وضع الشارع الى سابق وضعه بعد استكماله على نفقة الشركة.
ولفت إلى ان الخط يأتي في اطار الإجراءات الرامية لتحسين عملية التزويد المائي للواءي المزار والوسطية ومناطق غرب اربد التي يشكو سكانها من شح كميات المياه المسالة وعدم كفايتها لاحتياجاتهم المنزلية.
وبين مدير إدارة مياه إربد المهندس منتصر المومني انه تم المباشرة بتنفيذ المشروع الذي يبلغ طوله حوالي كيلومتر اعتبارا من اليوم بعد التغلب على الإشكالات التي رافقت تنفيذه سابقا.
واوضح أن المشروع سيخدم لواءي المزار الشمالي والوسطية والتجمعات السكانية في بلدات غرب اربد، ويرفع حصتها من المياه المسالة بحوالي 60 مترا مكعبا في الساعة ما يسهم بتحسين حصول المواطنين على كميات اكثر من المياه.
وكان مواطنون في بلدات ججين وسوم وزحر وكفريوبا والمزار والوسطية شكوا من انقطاع المياه عن منازلهم، ووصولها ضعيفة ولفترة قصيرة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :