إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جيت تو بيه تطلق حلولها المالية المبتكرة للشركات


عمان جو- اطلقت شركة بوابة الدفع (جيت تو بيه)، الشركة الأردنية المختصة بحلول التكنولوجيا المالية، حلولا مالية مبتكرة للشركات، ولتكون حلقة جديدة في مجال التكنولوجيا المالية.


وحسب بيان اصدرته الشركة اليوم الثلاثاء، فإن الحلول المالية والخدمات الجديدة التي تقدمها تستهدف الشركات والأعمال الكبيرة والمتوسطة والصغيرة لتنقل خدمات التكنولوجيا المالية للشركات إلى مستوى جديد يضاهي المستويات العالمية.


وقال البيان: إن هذه التكنولوجيا تساعد الشركات في السيطرة على النفقات وتسهل عمليات التحصيل والدفع بطرق مبتكرة تعتمد على التقنية الحديثة بالكامل، وتقلل الاعتماد على النقد والتعاملات الورقية.


وتتضمن الخدمات حلولا خاصة يمكن تخصيصها بحسب حاجة كل شركة لتناسبها بشكل مثالي وتحقق الاستفادة القصوى منها، يساعد في ذلك فريق التطوير التقني الداخلي لدى الشركة، كما تمتاز الخدمات المتنوعة بدرجة عالية من الأمان والفاعلية حيث أنها مرخصة من قبل البنك المركزي الأردني.


وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، الدكتور مروان عوض: إن ثورة العالم الرقمي والذكاء الاصطناعي، التي بدأنا نعيشها الآن، تحتم علينا التفاعل مع مستجدات العصر وتقديم الحلول المبتكرة دائما.


وعرض الدكتور عوض لملامح استراتيجية الشركة القائمة على الريادة في تقديم منتجات عصرية تخدم جميع شرائح المجتمع باختلاف مناطقهم وأعمارهم، بما يتوافق مع توجهات البنك المركزي الأردني والاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي.


بدورها، استعرضت المدير التنفيذي للشركة، مها السعيد، لمراحل تأسيس وتطور الشركة، وأبرز الحلول والمنتجات المقدمة.


وقالت: إن الشركة استبدلت طرق الدفع التقليدية بحلول مبتكرة لا تختص بخدمة قطاع معين، كونها تمتاز بالشمول، بالإضافة إلى إمكانية تخصيصها بما يناسب كل شركة وطبيعة نشاطها ويخدم الحلول العصرية العديد من الجهات والقطاعات من خلال أنظمة موجهة للموظفين، والموردين، والموزعين، والعملاء، أو أي من المستفيدين.


يشار إلى أن شركة جيت تو بيه تعد من الشركات الرائدة على مستوى المنطقة في مجال حلول التكنولوجيا المالية، والتي تقدم خدمات شاملة للأفراد والشركات، وتمتلك قاعدة واسعة من العملاء المستفيدين من الخدمات المتعددة وحاصلة على ترخيص البنك المركزي الأردني، والعديد من العضويات والتراخيص الإقليمية والعالمية في مجال أمن المعلومات.


وانضمت الشركة إلى الشبكات العالمية من خلال التعاقد مع شركات عالمية أهمها ماستركارد ويونيون بيه.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :