إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"فلسطين النيابية" تدعو الحكومة لمقاطعة مؤتمر البحرين




عمان جو -

دعت لجنة فلسطين النيابية الحكومة إلى عدم المشاركة بمؤتمر المنامة الذي دعت له الولايات المتحدة الأمريكية لمناقشة الجانب الاقتصادي المتعلق بصفقة القرن والتشجيع على الاستثمار في الضفة الغربية، خلال الإجتماع الذي عقدته اليوم الأربعاء برئاسة النائب يحيى السعود.

وأعلن السعود عقب الإجتماع عن مخاطبة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لدعوة المجلس لعقد اجتماع عاجل لمناقشة آخر التطورات المتعلقة باقتحامات المسجد الأقصى المبارك، واجتماع المنامة.

كما سيتم دعوة رؤوساء الكتل النيابية لعقد اجتماع طارئ.

وأعلن السعود عن دعوة المكتب الدائم لمجلس النواب للقاء لجنة فلسطين النيابية للبحث فيما هو متعلق بانتهاكات سلطات الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك، ومخاطبة اتحاد البرلمانات العربية باسم لجنة فلسطين لمقاطعة مؤتمر المنامة، ورفض المشاركة به، ورفض أشكال التطبيع كافة مع إسرائيل.

 




وجددت اللجنة المطالبة بطرد السفير الإسرائيلي من عمان، وسحب السفير الأردني من تل أبيب احتجاجا على ما ممارسات الاحتلال ضد المسجد الأقصى المبارك.


وأعلن السعود عن تبني لجنة فلسطين مذكرة نيابية تدعو إلى إعداد مشروع قانون لإلغاء اتفاقية وادي عربة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :