إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عرض مسرحية "جالاتيا" في الزرقاء


عمان جو- أشركت مسرحية جالاتيا التي عرضت مساء أمس ، على مسرح الشاعر حبيب الزيودي في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء ضمن مهرجان عمون لمسرح الشباب في دورته الثامنة عشرة ، المتلقي في التأويل وفتحت أمامه آفاقا للتفكير.

وتناولت المسرحية علاقة الرجل بالمرأة وفق الرؤية الخاصة لكل شخص الخاصة تبعا لمخزونه الثقافي والفكري وتجاربه الحياتية والظروف التي يمر بها.

واعتمدت المسرحية على حركة أداء الممثلين على خشبة المسرح بالترافق مع الموسيقى مع تغييب واضح للحوار والنص ، حيث اتكأت على الفضاء المسرحي وأجساد الممثلين للتعبير عن مضمون المسرحية الذي حاول فتح آفاق للتفكير ولم يعتمد على حصر المتلقي في مقولة واحدة ثابتة.

جسد المسرحية التي كتبها محمد ناصر وأخرجها عمر الضمور ، الفنانون : حمزة محادين ورندا ساري وسارة ياغموريان ، فيما ألف الموسيقى عبد الهادي جعفر ويوسف مشربش ، وتصميم الأزياء لرعد جمعاني .

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :