إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اللواء البزايعة يلتقي وزير داخلية بافاريا


عمان جو- بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة اليوم الاثنين، مع وزير داخلية بافاريا في جمهورية ألمانيا الاتحادية يواخيم هيرمان والوفد المرافق له عددا من الأمور التي تهم جهاز الدفاع المدني للارتقاء بالخدمات الإنسانية التي يقدمها حفاظا على سلامة المواطنين وصون ممتلكاتهم من شتى المخاطر.


وبحث الجانبان، بحضور سفيرة ألمانيا بريغيتا سيفكر، سُبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الدفاع المدني وجمهورية ألمانيا، خاصة تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني من خلال الدورات التأهيلية والتدريبية التي تخدم طبيعة عمله.


وثمن البزايعة الدور الكبير لجمهورية ألمانيا على دعمها الموصول لجهاز الدفاع المدني للارتقاء بأدائه الإنساني إلى أفضل المستويات، مشيداً بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي أرسى دعائمها قيادتا البلدين الحكيمتان والجهود الدؤوبة التي تبذلها في التواصل مع المؤسسات الوطنية المعنية بتقديم خدماتها للاجئين السوريين في الأردن.


وأكد وزير داخلية بافاريا استمرار بلاده في دعم الدفاع المدني الأردني في مجالات التدريب وتبادل الخبرات.


وفي نهاية الزيارة، استمع الوفد الضيف إلى إيجاز عن الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني من إسعاف وإنقاذ وإطفاء إضافة إلى المستوى المتطور الذي وصل إليه الجهاز في مجالات العمل والاختصاص كافة.

اقرأ أيضاً.. 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :