إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وفد عراقي يطلع على تجربة دائرة الإحصاءات


عمان جو- اطلع وفد حكومي عراقي يزور المملكة حاليا اليوم الاثنين، على تجربة دائرة الإحصاءات العامة في تنفيذ المسوحات الاحصائية الإلكترونية. 


وأبدى مدير عام الدائرة الدكتور قاسم الزعبي خلال لقائه الوفد برئاسة مستشار مجلس الوزراء العراقي الدكتور مهدي اسماعيل، وبحضور سفيرة جمهورية العراق صفية السهيل، استعداد الدائرة لتعزيز التعاون والتنسيق في المجالات الإدارية والاقتصادية والتجارية، لاسيما بعد نجاح المملكة في تنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن 2015.


وأكد الزعبي أن الدائرة ستقدم للأشقاء العراقيين خبرتها وتجربتها الإلكترونية المتميزة في مجال تنفيذ التعداد السكاني العام للسكان والمساكن، ونقلها بهدف المساهمة في تنفيذ التعداد القادم في العراق إلكترونياً بمراحله كافة.


واشاد الدكتور اسماعيل بالإنجازات والنجاحات العلمية المتميزة التي وصلت اليها الدائرة في المجالات كافة، معربا عن تطلع جهاز الإحصاء العراقي للاستفادة من التجربة الأردنية الريادية في تنفيذ التعداد السكاني العام إلكترونياً.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :