إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زيادين : لا عدو الا الكيان الصهيوني


عمان جو- قال النائب قيس زيادين ، خلال لقاء أعضاء من وفد الشورى السعودي بوجود السفير السعودي ، إن الاردنيين جميعاً يرفضون ما يسمى صفقة القرن ، ويرفضون تصفية القضية الفلسطينية على حساب الاردن أو أي طرف آخر موكداً على حق العودة المقدس للفلسطينين.

وأكد، أن القدس بالنسبة للاردنيين هي عاصمة ابدية لفلسطين وانتقد الاخير السياسة الرعناء للادارة الامريكية من نقل سفارتها للقدس الى الاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان السوري العربي.

وأضاف في اللقاء الذي حضره النواب نضال الطعاني ووصفي حداد ان علينا جميعا الاتزام بمخرجات مؤتمر القدس الذي حصل قبل فترة بالسعودية وعلى راس ذلك الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية و المسيحية اكد رفضه كمواطن ونائب اردني المشاركة في مؤتمر المنامة.

وأضاف بحضور الوفد ان الاردن اليوم يعمل من مصلحته العليا وهذه المصلحة برايه تحتم ان يكون للاردن علاقات متوازنه مع "جميع" الدول العربية ، وقال نحن عروبيون في القلب وعمقنا وامتدادنا كان و سيبقى عربيا وقضيتنا المحورية هي فلسطين.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :