إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مبعوثة أممية تلتقي عدداً من الشباب الرياديين


عمان جو - التقت مبعوثة الأمم المتحدة للشباب جاياتما فيكراماناياكي في مبنى منصة زين للإبداع اليوم الأحد عدداً من الشباب الرياديين وذلك بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي.

واستمعت المبعوثة الأممية إلى عرض قدمه عدد من الشباب خلال جلسة نقاشية إلى أبرز قصص النجاح والتحديات في مسيرتهم الابداعية في مجال الابداع والابتكار والتكنولوجيا.

وقالت فيكراماناياكي في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن المجتمع الأردني مجتمع شاب، حيث تجد الشباب في كل مكان في الشارع، الجامعة وأماكن العمل وهم طاقات مفعمة بالنشاط والحيوية والابتكار.

وأشارت إلى الدور الحيوي الذي تقوم به منظمات الامم المتحدة المختلفة في المملكة وعملها مع فئة الشباب والاعتراف بتلك الطاقات الشابة كقيادات وتوفير الامكانات لهم من اجل ايجاد المنصات والمصادر التي تمكنهم من صياغة وتنفيذ مشاريعهم وبرامجهم.

الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي سارة اوليفيلا، أشارت الى الدور الذي يضطلع به البرنامج من خلال البرامج التنموية التي ينفذها في المملكة سواء للأردنيين أو للاجئين، مبينة أن تلك البرامج ليست حكرا على المدن الرئيسة انما تمتد من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب وفي الارياف والبوادي.

ولفتت إلى أن تلك البرامج والمشاريع لا تقتصر فقط على ورش العمل والمؤتمرات التي تعنى برفع الوعي انما تمتد الى المشاريع الانتاجية.

وكانت فيكراماناياكي التي شغلت منصب مبعوثة الأمم المتحدة للشباب منذ حزيران 2017 , وصلت الى المملكة مساء امس السبت في زيارة تستمر لأربعة أيام متتالية تليها زيارة إلى فلسطين




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :