إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ختام الجولة الثانية لسباق الكارتينغ


عمان جو-


اشتدت المنافسة بين السائقين لنيل ألقاب سباق الكارتينغ - الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، الذي أقيم أمس السبت في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار.
وأشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من زيد بلقز (رئيسا) والأعضاء أحمد زلاطيمو وزيد وليد أبو زيد ويدير السباق طارق سختيان.
وفاز المتسابقون أمير هشام النجار (فئة السينيور) وسند الحموي (فئة الميني) وعبدالله الدسوقي (فئة الجونيور) بألقاب فئاتهم.
السباق شهد متابعة عدد من عشاق سباقات الكارتينغ وأهالي المتسابقين، وتعد سباقات الكارتينغ المدرسة الحقيقية لرياضة لأبطال رياضة السيارات، والتي تصدر متسابقين لكافة السباقات.
منافسات قوية لنيل ألقاب الفئات
وتكون السباق لفئات (الميني – ماكس) من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 12 لفة ومن ثم جولة (فاينل للسباق 2) وتضم 15 لفة.
وتكون السباق لفئة الجونيور والسينيور – ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق 1) ضمت 15 لفة ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 20 لفو.
وبلغت المنافسة ذروتها في السباق وسط أداء تشويقي للمتسابقين لتعزيز مراكزهم في السباق وكانت المنافسة الأقوى في فئات السباق (الميني والجونيور والسينيور - ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وكانت المنافسة على أشدها في فئة السينيور بين المتسابقين أمير النجار ومناف حجاوي وهشام النجار واحرز المركز الأول أمير النجار في هذه الفئة، ودارت منافسة قوية بين المتسابقين في فئة الميني- ماكس، بين سند الحمودي وفيصل ناشخو وأركان مكالدة وأحرز المركز الأول سند الحموي واحرز المركز الأول في فئة الجونيور عبد الله الدسوقي.

الفائزون في السباق

فئة السينيور - ماكس: المركز الأول: أمير هشام النجار، المركز الثاني: مناف حجاوي، المركز الثالث: هشام أمير النجار.
- فئة الميني - ماكس: المركز الأول: سند الحموي، المركز الثاني: فيصل ناشخو، المركز الثالث: أركان مكالدة.
- فئة الجونيور: المركز الأول: عبدالله الدسوقي، المركز الثاني: زيد الحاج حامد.


إقرا أيضا:

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :