إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كشف موقف صلاح من مواجهة غينيا


عمان جو-


غاب محمد صلاح، هداف ليفربول، عن فوز مصر (1-0) على تنزانيا، الخميس الماضي، في أول مباراة ودية استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، التي ستنطلق الجمعة المقبل، لكنه سيكون جاهزا للظهور في التجربة الودية الأخيرة أمام غينيا، اليوم الأحد.
وقال هاني رمزي، مساعد مدرب مصر «سندفع باللاعبين الذين لم يشاركوا أمام تنزانيا، وعلى رأسهم صلاح، وقد يشارك في جزء من المباراة حسب حالته البدنية».
وانضم صلاح لمعسكر المنتخب، الأربعاء الماضي، بعد حصوله على راحة لنحو أسبوعين، أعقبت تتويجه مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا.
وبجانب صلاح، ستشهد مباراة غينيا ظهور لاعب وسط ارسنال، محمد النني، بجانب حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، والظهير عمر جابر، مع منح وقت أكبر للمهاجم مروان محسن، بعد أن شارك بديلا لدقائق قليلة أمام تنزانيا.
وفازت مصر على تنزانيا بهدف القائد أحمد المحمدي، بعد أداء متوسط في استاد برج العرب.
وأضاف رمزي «استفدنا من المباراة الودية مع تنزانيا، ونعتمد على جدول يضمن استشفاء اللاعبين الذين خاضوا اللقاء السابق، وشارك الجميع في حصة تدريبية بشكل طبيعي».
وتفتتح مصر، حاملة الرقم القياسي بالفوز باللقب سبع مرات، البطولة بمواجهة زيمبابوي، في استاد القاهرة، ثم تلاقي الكونغو الديمقراطية وأوغندا ضمن المجموعة الأولى. (وكالات)

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :