إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دورات لأبناء العاملين بالقوات المسلحة في ملاعب الاتحاد الرياضي العسكري


عمان جو- ينظم الاتحاد الرياضي العسكري على ملاعبه بعمان، دورات رياضية في مختلف الالعاب، لأبناء العاملين في القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي.


وتأتي هذه الخطوة في ظل انطلاق العطلة الصيفية المدرسية، وتوجيه طاقات الطلاب للأنشطة الرياضية في مختلف الالعاب الرياضية الجماعية والفردية.


وقال الناطق الاعلامي باسم الاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد المناصير اليوم الاحد، ان الدورة التي تنطلق نهاية الشهر الحالي، تستمر حتى شهر اب المقبل.


واشار الى ان الاتحاد الرياضي العسكري حريص على المساهمة في تطوير الرياضة الاردنية على صعيد المنتخبات الوطنية والاندية، الامر الذي يدفع الاتحاد لتفعيل انشطته على مختلف الاصعدة.


واضاف، أن مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد عيسى قطيشات، يتابع دائما جميع الانشطة الرياضية العسكرية، ويحرص على التوجيه بتفعيلها لما يخدم المنتخبات الوطنية والاندية في مختلف الالعاب.


وينطلق يوم 23 الحالي، دوري القوات المسلحة لكرة القدم وسط مشاركة كبيرة لفرق تشكيلات القوات المسلحة التي تضم في صفوفها نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية واندية المحترفين.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :