إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • منوعات

  • “ديسكو حلال” في السعودية يشعل مواقع التواصل وتركي آل الشيخ يلزم الصمت ـ (فيديو)

“ديسكو حلال” في السعودية يشعل مواقع التواصل وتركي آل الشيخ يلزم الصمت ـ (فيديو)


عمان جو- فجر افتتاح أول “ديسكو حلال” في جدة، موجة غضب واسعة عقب الإعلان عن افتتاحه قريبا لتتحول مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إلى منصة نارية للهجوم والجدل.

وبرغم أن الإعلان يقول إن فرع ديسكو “وايت” بجدة لن تقدم فيه المشروبات الكحولية. إلا أن عاصفة النقد انتقلت إلى منصة “تويتر” فور انتشار مقطع فيديو يوثق عملية تجهيز افتتاح الملهى الليلي، ويرافق الصورة،

صوت شخص يشرح طبيعة عمل الملهى الذي وصفه بأنه سيكون “ديسكو محترم” للعائلات، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر ستتراوح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضاً.. 


و دشن مدونون هاشتاغ #ديسكو_في_جده،وهاشتاغ #لاأرضى_بمنكرات_شاطئ_بيتش_بجده على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ليتصدر قائمة الهاشتاغات الأكثر انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 37 ألف تغريدة ، ضمت في عدد كبير منها انتقادات لهيئة العامة للترفيه، مطالبين بوضع حد للهيئة وإغلاقها لأنها لا تمثل القيم السعودية”.


هذا الغضب الواسع حول الملهى لم يعلق عليه رئيس الهيئة تركي آل الشيخ.


ومن جهته قال مدير الاتصالات الإقليمي لشركة “وايت” سيرج طراد ، لـ”بي بي سي”إن هذا الملهى يتوافق مع جميع الضوابط الشرعية السعودية وسيفتح أبوابه مؤقتا ضمن مهرجان جدة السنوي. كما أنه لن يسمى “ملهى” بل “مقهى””.


طالع بعض ما تم تدوينه، على وسائل التواصل الاجتماعي.



 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :