إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لا كتاب سنوي لطلبة الأردنية رغم استيفاء رسومه


عمّان جو - رجاء دراوشة


طالب مجموعة من طلبة الجامعة الأردنية بإسترداد الرسوم المستوفاة منهم بدل الكتاب السنوي بعد قرار الجامعة استبداله بقرص مدمج (CD) واطلق شباب الجامعة وسماً على مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون فيه بإستراد مبلغ الـ35 دينار، التي استوفتها الجامعة للكتاب السنوي.

ونشرت قائمة نشامى _الجامعة الاردنية على صفحتها الخاصة على فيسبوك: "طلبة الاردنية يطلقون وسم #رجعولنا_ال 35 دينار، بعد الغاء عمادة شؤون الطلبة طباعة الكتاب السنوي للخريجين والكتفاء بقرص مدمج الكتروني(CD) #قروشنا_مش_من_الشارع".
واعتاد الطلبة على استلام الكتاب السنوي من الجامعة عند انتهاء العام الدراسي للخرجين، حيث أن الطالب لا يحصل على براءة ذمة إلا اذا دفع الطالب رسوم الكتاب.
وقال مصدر في الجامعة الأردنية فضل عدم ذكر اسمه أن الجامعة قصرت في طباعة الكتاب مبرراً ذلك بضيق الوقت. ورغم محاولة الرأي التواصل مع مسؤولة العلاقات العامة هيا الحوراني في الجامعة ولم يتم الرد من قبلها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :