إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مطاعم تشيلي هاوس الأردن تتسلّم جائزة مبادرات الأعمال BID للجودة في جنيف


عمان جو- حازت سلسلة مطاعم "تشيلي هاوس" على جائزة مبادرات الأعمال للجودة والتميُّز (الفئة الذهبية) في جنيف، سويسرا تقديراً لالتزامها بالجودة والقيادة والتكنولوجيا والابتكار، وسعيها المستمر نحو التميُّز.


السيد سامي فهد داود طعيمة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، استلم جائزة النجمة الدولية للجودة في حفلٍ عُقد في قاعة المؤتمرات لفندق الانتركونتننتال في جنيف-سويسرا،

وقد سلّمه الجائزة السيد خوسيه بريتو رئيس مبادرات الأعمال BID. حيث تُعد الجائزة تقديراً عالمياً للريادة في الجودة لدى مطاعم تشيلي هاوس الأردن، ولسعيها الدؤوب لتحسين الجودة.


السيد سامي عبّر عن امتنانه لتلقّي هذه الجائزة، وقام بإهدائها لفريقه في الأردن وكافة العاملين في شبكة أصحاب امتياز مطاعم تشيلي هاوس في فلسطين والعراق وإيران وعُمان وليبيا، تقديراً لامتثالهم المستمر باستراتيجية العمل وإجراءات وضوابط الجودة، الأمر الذي يُسهّل انتشار العلامة التجارية أكثر فأكثر.


يُذكر بأن تشيلي هاوس هو أول مطعم أمريكي تم افتتاحه في الأردن في عام 1985، ويُعد الآن سلسلة عالمية بأكثر من 30 فرعاً على مستوى المنطقة، وقريباً في إسطنبول . 

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :