إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجمعية الأردنية للماراثونات تطلق سباقها الأول للسيدات


عمان جو- أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن استعدادها لإطلاق سباقها الجديد والأول من نوعه للسيدات، "سامسونج سباق السيدات 2019" والذي يقام يوم الجمعة 12 تموز المقبل في حدائق الحسين.


ويأتي "سامسونج سباق السيدات 2019"، كمبادرة من الجمعية الأردنية للماراثونات لتشجيع السيدات من كافة الفئات العمرية ومختلف مستويات اللياقة على ممارسة الأنشطة الرياضية حيث يضم السباق فئتين: 5ر2 كيلومتر و5 كيلومترات.


وقال المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، "يعد سامسونج سباق السيدات 2019 مبادرتنا الأولى من نوعها والتي تهدف لتمكين المرأة، تحت شعار "اركضي عشانك"، لنشجع السيدات على الاهتمام بصحتهن لتكون المرأة أكثر قوة وتتمتع بالصحة".


بدورها، قالت مديرة مشاريع التنمية الاجتماعية في شركة "لقد جاءت رعايتنا للسباق الذي تستهدف الجمعية به السيدات لنجسد عبرها التزامنا بدعم أهداف مؤسسات المجتمع المدني التنموية النبيلة، وبدعم مختلف أطياف المجتمع بالتركيز على القطاع النسائي الذي نخصص له استراتيجية داعمة ومحفزة تمتد للنساء في المجتمع على اختلاف مواقعهن ومنابرهن".

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :