إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المواهب الشابة سلاح العهد أمام الوحدات


عمان جو-


بدأ العد التنازلي لمواجهة العهد اللبناني والوحدات الأردني، الإثنين المقبل، على ملعب القويسمة، في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2019 عن منطقة الغرب.

وبدأ العهد، تحضيراته للمواجهة المرتقبة، حيث عاد نجمه محمد حيدر إلى التمارين، بالإضافة إلى عودة المدافع السوري أحمد الصالح، بعد إصابة طفيفة تعرض لها، وسط غياب المهاجم البلغاري مارتن توشيف بعد انتهاء عقده.

ويعتبر محمد قدوح من أبرز مواهب العهد، حيث سجل صاحب الـ 23 عامًا، 5 أهداف في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم، كما أنه يعد من أبرز عناصر القوة في الجبهة الهجومية لكتيبة المدرب باسم مرمر.

كما يعول مرمر على لاعبه أحمد زريق، الذي تألق في نهائي كأس لبنان، وسجل هدفه الحاسم في مرمى الأنصار.

ويمكن للمدرب مرمر، الاعتماد على نور منصور وأحمد الصالح وخليل خميس بشكل أساسي، علمًا بأن الأخير قدم موسمًا مميزًا، بجانب حسين دقيق المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب لهذا الموسم.

ويعد حسين دقيق من ركائز بطل لبنان في مركز الظهير الأيسر، حيث قاد العهد في العديد من المباريات نحو التألق، ويعتبر من مفاتيح الخطورة عبر العرضيات المتقنة.

ويعول مرمر على حسين منذر صانع ألعاب الفريق الأصفر، حيث يمتلك موهبة فريدة من نوعها تخوله ليكون ضمن الأبرز هذا الموسم.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :