إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لم يعجبها عطره فخلعته .. هل حصلت على الطلاق؟


عمان جو-

أقامت سيدة مصرية دعوى خلع ضد زوجها، بسبب عطره، في حالة غريبة لم تُسجل في المحاكم المصرية على الرغم من إرتفاع معدلات الطلاق.

وتقدمت الزوجة التي تبلغ من العمر 29 عامًا امام محكمة الأسرة في محافظة القاهرة، بدعوى الطلاق بعد زواج دام 5 سنوات، مؤكدة أنّ زوجها إعتاد وضع نوع معين من العطر ذي رائحة نفاذة للغاية يثير استياءها ويسبب لها ألمًا حادًا بأنفها نظرًا لمعاناتها من مرض مزمن بالجيوب الأنفية، وحذرته مرارًا وتكرارًا لاستبدال العطر بنوع آخر أو التوقف نهائيًا عن وضع العطور في المنزل لكن دون جدوى أو استجابة منه لطلبها.

وذكرت الزوجة المصرية في دعواها، أن مطالبتها المتكررة لزوجها دفعت بنشوب مشادة كلامية انتهت بضربها ضربًا مبرحًا ترك آثارًا على وجهها وجسدها النحيل.

وأكدت الزوجة، إنها فشلت في التوافق مع زوجها، وساد الملل حياتها، ولذلك اضطرت لمغادرة منزل الزوجية والإقامة في منزل والدها حتى يعود زوجها لرشده، مشيرة إلى أن والدها طلب منه الإقلاع عن نوعية هذه العطور ولم يستجب له.المصدر: لها

إقرا أيضا:

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :