إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات يصعد تحضيراته لمواجهة العهد اللبناني اسيوياً


عمان جو-


طلب المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع من إدارة النادي تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد، حتى الأول من الشهر المقبل.
وحسب مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية فقد طلب ابو زمع يهدف لمزيد من تركيز منظومة كرة القدم بالنادي على مواجهتي العهد اللبناني ذهابا وايابا في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن منطقة غرب آسيا والمقررة عند الساعة السابعة من مساء يوم 17 الحالي، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب آسيا.
الى ذلك صعد فريق الوحدات لكرة القدم من تحضيراته البدنية والفنية حتى يكون في أفضل جاهزية قبل مواجهة العهد اللبناني.
ولم تتوقف تدريبات الوحدات عقب نهاية مشواره في بطولة كأس الأردن حيث حصل اللاعبين على ساعات معدودة من الراحة قبل الخضوع لتدريبات معدة مسبقا جهزها الجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالله ابو زمع الذي طلب ترتيب عدد من المواجهات الودية.
ولصعوبة ذلك الأمر جرى ترتيب لقاء ودي أمام فريق الوحدات (الرديف)، وينتظر أن تتكرر المواجهة عند السادسة من مساء اليوم الأحد على ملعب النادي في منطقة غمدان.
على صعيد متصل ينتظر أن يختتم الفريق الأول مبارياته الودية يوم الأربعاء القادم عندما يلتقي الجزيرة على أحد ملاعب العشب الطبيعي.
وقد تشهد هذه المباراة مشاركة لاعب او اكثر من خماسي المنتخب الأول وهم: بهاء فيصل، سعيد مرجان، سليم عبيد، عبد الله الفاخوري وحمزة الدردور الذين يعودون إلى الفريق الأول في اليوم ذاته الذي يلعب فيه الوحدات آخر مواجهاته الودية، لكن مشاركتهم جميعا او أحدهم في هذه المواجهة يبقى مرهونا بقرار من المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :