إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بين نادين نسيب نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور .. من الأقرب لمنى واصف؟


عمان جو-

 

كشفت الممثلة القديرة منى واصف في مقابلة عبر "لها" أن لكّل من النجمات نادين نسيب نجيم ونيكول سابا وسيرين عبدالنور اللواتي شاركن في الأجزاء الثلاثة من "الهيبة" أسلوبها الخاص في التمثيل، لافتة الى أن علاقة وطيدة تجمعها مع نادين نسيب نجيم، "لأننا عملنا معاً في مسلسل "سمرا" على مدار 77 حلقة"، وفق ما قالت.
ورأت واصف أن نجيم ممثلة ممتازة وتحمل دفئاً في شكلها ولهجتها، مضيفة: "خلال تعاوني معها كنت أقدّم لها النّصح والإرشاد لأنني أحبها، وهي ملتزمة جداً في عملها".

أما عن نيكول سابا بطلة الجزء الثاني من "الهيبة - العودة"، فلفتت الى أنها تعرفت إليها في أحد المهرجانات الفنية، وتعلم أنها محبوبة كثيراً في مصر، وشاهدت لها عدداً من الأعمال المصرية، وفي مسلسل "الهيبة - العودة" أدت دورها بإتقان ولم تكن بديلة لإحدى الممثلات.

وتابعت: "سيرين عبد النور امرأة جميلة، وتاريخها حافل بالعطاءات الفنية، وقد شاركت في عدد من الأعمال الدرامية المهمة، وهي ممثلة محترفة وتعرف ماذا تريد".

المصدر: لها

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :