إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات يواصل تحضيراته لمواجهة العهد اللبناني «آسيويا»


عمان جو-

 

تغلب الفريق الأول على نظيره الفريق الرديف بنتيجة 6-1، في المواجهة الودية التي جرت على ملعب خريبة السوق وجاوا.
وبحسب الموقع الرسمي لنادي الوحدات، سجل أهداف الفريق الأول صالح راتب هدفين وهدف واحد لكل من انس العوضات ويزن ثلجي وحسن عبد الفتاح واحمد الياس، فيما سجل للرديف شاهر شلباية من ركلة جزاء.
واعتمد الجهاز الفني للفريق الأول على تشكيلة ضمت الحارس تامر صالح إلى جانب رباعي الدفاع سامي الهمامي وكارلوس وديمبا ومحمد الباشا، وتقدم رجائي عايد هذا الرباعي فيما قاد العاب الفريق أحمد الياس وصالح راتب وانس العوضات ويزن ثلجي وتقدم للهجوم حسن عبد الفتاح.
فيما برز من الفريق الرديف معاذ العموري وحمزة مرضي ويزن شوكت وشاهر شلباية ومعاذ القاضي وبهاء الجعافرة.

وبدأ واضحا منذ بداية المباراة فارق الخبرات لصالح الفريق الأول على حساب الرديف، وهو ما افضى إلى تسجيل عدد كبير من الأهداف، علما ان الفريق الرديف فقد أكثر من لاعب بسبب انضمامهم لمنتخب الشباب، والحال انطبق على الفريق الأول الذي غاب عنه خمسة لاعبين التحقوا بداية الشهر الحالي بالمنتخب الأول.
وشهدت الفترة الثانية من المباراة إجراء عدد من التبديلات بين الطرفين لتجربة اكبر عدد من اللاعبين في هذه المباراة التي تأتي في إطار استعدادات الفريق الأول لموقعة العهد الآسيوية.
وينتظر أن يلعب الفريق الأول مواجهة او مواجهتين وديتين خلال الفترة المقبلة، وتحديدا قبل تاريخ 17 الحالي للاطمئنان أكثر على وضعية اللاعبين البدنية والفنية، ليتسنى للجهاز الفني اختيار التشكيلة المثلى التي تضمن للاخضر تجاوز العهد اللبناني والتقدم خطوة مؤثرة نحو تحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وشهدت المباراة مشاركة المدافع الأيسر محمد الدميري بعد الشفاء التام من الإصابة، وهو ما يعزز من خيارات الجهاز الفني قبل المواجهة الآسيوية.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :