إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لجنة فلسطين بنقابة الصحفيين: لاءات الملك ستسقط وهن صفقة القرن


عمان جو - قال لجنة فلسطين بنقابة الصحفيين ان الذكرى الثانية والخمسين لنكسة حزيران 1967 التي تصادفت مع أول ايام عيد الفطر المبارك تأتي ونحن نعيش واقعا عربيا اسوأ مما كان عليه وقت النكسة.
واكدت اللجنة في بيان لها اليوم، ان النقابة وفي الوقت الذي تؤمن بأن تمسك الشعبين الاردني والفلسطيني باللاءات الثلاثة التي اعلنها جلالة الملك عبدالله الثاني ( لا للتوطين ولا للوطن البديل ولا للتخلي عن الوصاية الهاشمية على مقدسات القدس)، ستسقط وهن ما يسمى بصفقة القرن، داعيا كافة القوى في الوطن العربي الى تحمل مسؤولياتها القومية حيال قضية العرب الأولى القضية الفلسطينية لافشال المخططات كافة .
وشدد البيان انه لا حل للقضية الفلسطينية الا بحل الدولتين وفقا للقرارات الدولية وخطة السلام العربية وانه لا سلام ولا أمن ولا استقرار في المنطقة إلا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي ونيل الشعب الفلسطيني كافة حقوقه المشروعة في العودة وإقامة دولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران من عام 1967.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :