إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب العتوم تتابع حل مشكلة طلاب السنة التحضيرية


عمان جو- أكدت النائب عن كتلة الإصلاح النيابية هدى العتوم ، بصفتها نائب رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية ، أنه تم معالجة الكثير من الحالات بقضية طلاب السنة التحضيرية بطريقة مقبولة وعادلة في الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا، منوهة إلى أنها ما زالت تتابع استكمال المعالجة للعديد من الحالات مع الجامعة الأردنية.

وأكدت العتوم أنها تتابع بشكلٍ حثيث هذه القضية منذ اتخاذ قرار تطبيق السنة التحضيرية ولغاية أمس مع رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات التكنلوجيا والجامعة الأردنية.

وتقدمت العتوم بالشكر لكل الجهات والشخصيات التي تابعت هذه القضية منذ بدايتها ، ممثلة برئيس لجنة التربية والتعليم النيابية دكتور إبراهيم البدور وأعضاء اللجنة ورؤساء وأعضاء اللجان للسنة التحضيرية في الجامعتين.

كما تقدمت بالشكر لمن استجاب لحاجات الطلبة وظروفهم وسعوا للأعلى مستوى من العدالة، وعلى رأسهم الدكتور عبد الكريم القضاة والدكتور صائب خريسات.

وأكدت أن وزير التعليم العالي كان محركاً رئيسياً وداعماً قوياً لحل هذه الإشكالية وكذلك رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي تابع تفاصيل الموضوع من بدايته وكان داعما لجهود الحلول العادلة للطلبة.

وأكدت العتوم للطلبة الذين ما زالوا يتواصلون حول القضية أن الأمور تجري دراستها للوصول إلى أعدل الحلول الممكنة.

اقرأ ايضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :